المكتب الإعلامي

شركة دبي للاستثمار العقاري تفوز بشهادة الأيزو


2018-06-02
أعلنت دبي للاستثمار، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، عن حصول شركة دبي للاستثمار العقاري التابعة لها بالكامل، على شهادة الأيزو (9001:2015) تقديراً لنظامها في إدارة الجودة.

وكانت الشركة قد نالت شهادة الأيزو من السجل الروسي وشبكة اعتماد "آي كيو نت" الدولية، تقديرًا لإدارة الجودة والتميز التنظيمي في مجال التطوير العقاري، وشراء وبيع العقارات، وتأجير وإدارة العقارات الخاصة، وخدمات حراسة العقارات التي توفرها الشركة.

وقال عبيد محمد السلامي، المدير العام لشركة دبي للاستثمار العقاري: "تعد شهادة الأيزو (9001) بمثابة دعم كبير لعمليات الشركة وأنظمتها، بما يتماشى مع أفضل المعايير الدولية في قطاع العقارات. إن هذه الشهادة تعترف بإنجازاتنا، وتبرز التزامنا إزاء توفير خدمات متميزة في جميع عملياتنا".

وأضاف السلامي: "تحت إشراف دبي للاستثمار، نجحنا في الحصول على مكانة مرموقة في مشاريعنا العقارية التي توفر جودة لا مثيل لها وقيمة عالية مقابل الأسعار. وتجسد هذه الشهادة التزامنا إزاء تطوير مشاريع تتناغم مع احتياجات العملاء ومتطلبات السوق، التي تساهم في النمو العمراني في الإمارات".

ومنذ تأسيسها في العام 2006، تمكنت دبي للاستثمار العقاري من تطوير مشاريع فريدة، ومن بين المشاريع الرئيسية التي يتم تطويرها حالياً "تلال مردف"، المشروع متعدد الاستخدامات للأغراض السكنية والتجارية والفندقية والتجزئة، الذي يمتد على مساحة 4 مليون قدم مربع.

ويضم تلال مردف، الذي يعد المشروع الوحيد المتاح للتملك الحر في منطقة مردف حالياً، حوالي 1500 وحدة، تتراوح بين الاستوديوهات، والشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، فضلاً عن وحدات الدوبلكس من ثلاث وأربع غرف نوم، وفندق "ميلينيوم"، ومستشفى "أن أم سي"، بالإضافة إلى مركز تسوق.

© All rights reserved 2016 | Dubai Investments Real Estate Company (DIRC)